باتنة يقترب من تجربة جديدة في الدوري المصري

2020-07-25T10:02:51+00:00
2020-07-25T10:02:52+00:00
رياضة
admin25 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

يقترب المغربي مراد باتنة من خوض تجربة احترافية جديدة بالدوري المصري الممتاز، بعدما أبدى نادي بيراميدز اهتمامه بخدمات النجم السابق لنادي الجزيرة الإماراتي.

وحسب تقارير مصرية، فإن المهاجم السابق لنادي الفتح الرياضي الرباطي بات مرشحا بقوة للعب بقميص نادي بيراميدز ابتداء من الموسم المقبل، لا سيما بعدما رشحه أحد وكلاء اللاعبين للانضمام إلى صفوف الفريق الراغب في منافسة الأهلي والزمالك على نيل الألقاب المحلية.

وأوضحت المصادر نفسها أن إدارة بيراميدز باشرت دراسة فكرة التعاقد مع اللاعب وحفزها على ضمه أنه بات لاعبا حرا بعدما فسخ العقد الذي كان يربطه بفريق الجزيرة الإماراتي، بالإضافة إلى الخبرة التي يتمتع بها.

ولن تكون مهمة الفريق المصري سهلة للتعاقد مع باتنة، البالغ من العمر ثلاثين سنة، لا سيما وأن العديد من فرق الدوري الإماراتي ترغب بدورها في الاستفادة من خدماته وخبرته، بعدما لعب لنادي الإمارات في وقت سابق قبل الانتقال إلى نادي الوحدة ومنه إلى نادي الجزيرة.

ويعتبر نادي بني ياس الإماراتي من بين الأندية المهتمة بشدة بخدمات اللاعب سالف الذكر، وأبدى رغبته الكبيرة في التعاقد معه لتقوية مركز الجناح في تشكيلته تأهبا لخوض منافسات الموسم المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.