بعد إصابة 5 أفراد من الوداد بكورونا.. النادي يتخذ هذه الإجراءات

2020-08-14T16:03:13+00:00
2020-08-14T16:03:15+00:00
رياضة
admin14 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

أكد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم أن نتائج التحليلات التي قامت بها مكونات الفريق أول يوم أمس الأربعاء 12 غشت، كشفت عن إصابة خمسة أفراد من القلعة الحمراء ومكوناته بفيروس “كورونا” المستجد، وهو ما فرض تأجيل المباراة التي كان من المنتظر أن تجمعه مساء اليوم الجمعة مع فريق الجيش الملكي إلى وقت لاحق.

وأوضح بلاغ لنادي الوداد البيضاوي، أن الحالة الصحية للمصابين مستقرة، ولن يدخر جهداً في تتبع حالتهم الصحية إلى حين شفائهم من الفيروس، مشيراً إلى أنه سيخضع جميع المخالطين للعزل الصحي بالدارالبيضاء مع توفير جميع الظروف والوسائل والإحتياطات التي توصي بها المصالح الصحية، لمحاصرة هذا الوباء ومنع تفشيه.

وسيجري الوداد الرياضي مسحة طبية أخرى لكافة مكونات الفريق، من أجل الوقوف على الوضع الصحي لهم، كما سيقوم النادي بعملية تعقيم شاملة للمركب الرياضي “محمد بن جلون” وحافلات الفريق وسيارات جميع مكونات النادي وكل الوسائل والتجهيزات والمعدات التي يستعملها اللاعبين والإداريين والأطقم التقنية والإدارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.