بيان إستنكاري تضامني لجمعية أرباب المقاهي بأيت ملول حول الوضع الراهن

2021-04-01T08:05:02+00:00
2021-04-01T08:05:05+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallah1 أبريل 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

فوزية مناصر /مشاهد بريس

إن المكتب المسير لجمعية أرباب المقاهي بأيت ملول يتابع عن كتب منذ مدة الأوضاع الإقتصادية و الإجتماعية بالمنطقة قبل الجائحة وماعقبها، وتبعاتها التي أدت إلى ركود إقتصادي أثر على الحياة الإقتصادية والإجتماعية المهنيين ومعاناتهم في سبيل توفير لقمة العيش لعائلاتهم وكدا مسايرة متطلبات الحياة .
و إثر ذلك عقدت إجتماع عاجلا عن بعد، وبعد مناقشة أعضاء المكتب تم الإثفاق على مايلي :

IMG 20210331 WA0161 - مشاهد بريس


تسجيل جمعية أرباب المقاهي بأيت ملول تضامنها مع جمعية أرباب ومسيري المقاهي بالدشيرة الجهادية وباقي اصحاب المحلات بالمنطقة ككل في الأزمة الإقتصادية التي يعانون منها وفي حقهم المشروع في الإحتجاج السلمي والتعبير، مع ضرورة مراعاة شروط السلامة والحالة الوبائية القائمة حفاضا على صحة الجميع . تعتبر الجمعية أن الوضع المتأزم الذي آلت اليه الأمور في المنطقة ،راجع لسوء التدبير وضعف التواصل وعدم القدرة على الخلق والإبداع المسؤولين المحليين ، وتحملهم المسؤولية في ذلك.
تدعوا الجمعية جميع المتذخلين على المستوى المحلي والمركزي ، لتحمل مسؤولياتهم وإيجاد حلول آنية وأخرى مستقبلية واستراتجية لإنقاد أرباب المقاهي وإخراجهم من أزمتهم الخانقة . تعبر الجمعية عن استعدادها للتعاون في أي نقاش مجتمعي الى جانب باقي الفعاليات ، يروم البحث عن حلول قد تساهم في الخروج من هذه الأزمة .
_تعلن مساندتنا ومشاركتنا مع إخواننا المهنيين في الو
قفة الاحتجاجية السلمية امام القصر البلدي الدشيرة الجهادية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.