تألق مستمر لجمعية شباب النهضة في تنظيم التدريب التقني في رياضة كراطي

2022-11-28T16:01:38+00:00
2022-11-28T16:01:41+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallahمنذ 28 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 28 ثانية

أيوب لغليض/مشاهد بريس

نظمت جمعية شباب النهضة الرياضية للكراطي، بمناسبة عيد إستقلال المغرب، تدريبا في رياضة الكراطي بمشاركة عصبة البوغاز وتحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكراطي و أساليب مشتركة، يوم الاحد 27 نونبر 2022 بقاعة مدرسة الجيل الثالث بمدينة طنجة، تحت شعار “الكاراتي التقليدي فلسفة حياة”.

IMG 20221128 WA0033 - مشاهد بريس

و شارك عدد من الجمعيات المعروفين على الساحة الرياضية و عرف التدريب اقبالا كبيرا من الزوار لتمتع بهذا الفن الرياضي النبيل، و بحضور الكاتب العام لعصبة البوغاز الاستاذ أحمد لحياوي و نائب رئيس عصبة البوغاز الاستاذ عبد الرحيم فريقش و جميع أعضاء جمعية شباب النهضة الذين ساهموا في إنجاح هذا العرس الرياضي وعلى رأسهم مسؤول التنظيم الأستاذ جعفر الترفوس الذي سهر على تنظيم هذا العرس الرياضي في جو رياضي اخوي .

IMG 20221128 WA0034 - مشاهد بريس

كما عملت جمعية شباب النهضة تحت رئاسة الاستاذة فاطمة الزهراء عزيبو بتقديم هذا التدريب في أجواء وطنية، حيث بدأ التدريب بالنشيد الوطني تم تقديم أخلص عبارات التهاني و التبريكات للسدة العالية بالله أمير المؤمنين الملك محمد السادس نصره الله و أيده و شكر الجمعيات المشاركة التي تكبدت عناء السفر من المدن المغربية مثل الرباط و مراكش، حيث عرف التدريب مشاركة أكتر من 270 مشاركا وحضور أكتر من 30 أستاذ من مختلف مدن المملكة المغربية.

IMG 20221128 WA0031 - مشاهد بريس

وكما هو معلوم أن هذا التدريب كان تحت إشراف الخبيرين في مجال الكراطي الاستاذ عبد العزيز الشركي ممثل “JKAWF MAROCCO” و الاستاذ التهاني بوحراث الحاصل على الحزام الاسود الدرجة الخامسة.

وبشهادة جميع الحاضرين و الاستاذة ان التدريب كان في مستوى تقني عالي حيث كانت برمجة الحزام الابيض الى الازرق مراجعة خامس هيان، اما بالنسبة الحزام البني كاطا باساي داي و كاطا كان كوداي، و في ما يخص الحزام الاسود كاطا كوجو شيهو شو وكاطا سوشين، وهذا ما ميز هذا التدريب التقني العالي .

و في الاخير تم ختم التدريب بتقديم شواهد المشاركة و أخد صور تذكارية مع الخبيرين و الجمعيات المشاركة في التدريب الذي تم وصفه بالتدريب الهائل و المتميز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.