ساكنة ايت ملول تستقبل أبطالها في ظل غياب تشجيع السلطات الإقليمية بانزكان

2020-12-25T09:12:13+00:00
2020-12-25T15:46:58+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah25 ديسمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس /بدر بوتميت

شاركت جمعية الاحباب للتايكواندو والرياضات المماتلة في بطولة العالم المفتوحة المنظمة بالديار الإيطالية المتظمة عن بعد عبر تسجيل فيديوهات حيت توج أبطالها بمدالية ذهبية وفضيتان في رياضة الهايدونك كومدو ممثلة في :
البطل 🥋 زكرياء بنيحيا مدالية ذهبية🥇
البطل 🥋 إبراهيم شهيم مدالية فضية🥈
البطل 🥋 محمد وعبان مدالية فضية 🥈
🏯كما مثل أبطال مدرسة الأحباب المغرب في رياضة الهابكيدو حيت حصلو على ثلاثة مداليات ذهبية 🥇🥇🥇ممثلة في :
البطل 🥋أوخالي جواد مذالية ذهبية 🥇
البطل 🥋 إبراهيم شهيم مذالية ذهبية 🥇
البطل 🥋بن الحمرية عثمان مذالية ذهبية🥇
هاته النتائج الايجابية للأبطال الملولين سجلت غياب تشجيع السلطات الإقليمية بانزكان والسلطات المحلية واللجنة الرياضية بالجماعة الترابية لايت ملول بحيث لم تتوصل عائلة الأبطال الدين مثلو اقليم انزكان احسن ثمتيل بالديار الإيطالية .

وفي نفس السياق ذاته اكد مدرب المدرسة المشاركة في البطولة الدولية ان الإمكانيات المادية هي من جعلت النادي يشارك بهؤلاء الأبطال فقط رغم أنهم يمتازون بقدرات رياضية قادرة على حصد المزيد من الميداليات.

هاته رسالة من الأبطال الدين كانو ينتظرون من السلطات الإقليمية والمحلية تشجيعهم بدل استقبال من لا يمثل الإقليم احسن ثمتيل.

هدا ودكرت نفس المصادر بأن الجمعية التي حازت الميداليات تعتبر الوحيدة المعارف بها من طرف الجامعة بجهة سوس ماسة. فمزيدا من العطاء وحصد الألقاب في ظل غياب اعتراف المسؤولين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.