تتبع أشغال المشاريع المنزلة بجماعة للاميمونة

2021-04-09T16:33:22+00:00
2021-04-09T16:33:23+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah9 أبريل 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
تتبع أشغال المشاريع المنزلة بجماعة للاميمونة

عيسى هبولة/مشاهد بريس

في إطار تتبع تنزيل مشاريع المخطط الاستراتيجي بمركز للاميمونة، لاسيما مشروع التطير السائل ومشروع تهيئة الطرق الداخلية ومشروع الإنارة العمومية، انعقد أمس الخميس ال8 من أبريل الجاري، اجتماع برئاسة الكاتب العام لعمالة اقليم القنيطرة، وذالك بمقر الدائرة بجماعة للاميمونة.

وحضر هذا الاجتماع كل من رئيس المجلس الاقليمي “جواد غريب” ورئيس المجلس الجماعي-للاميمونة “ابراهيم الشويخ” ورئيس قسم التجهيزات بالعمالة ورئيس الدائرة والسيد القائد والمصلحة التقنية بالجماعة والمصلحة التقنية بالمجلس الاقليمي، إضافة الى ممثلي المكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء-قطاع الماء، وممثلي الشركات المكلفة بانجاز الأشغال وممثلي مكاتب الدراسات المكلفة بتتبع الأشغال.

ويأتي انعقاد هذا الاجتماع في إطار المراقبة والتتبع لسير أشغال المشاريع المنزلة، وتدارس السبل المتاحة من أجل الرفع من وثيرتها والزيادة في حجمها، وكذا التنسيق بين الشركة المكلفة بإنجاز مشروع التطير السائل والشركة المكلفة بمشروع تهيئة الطرق الداخلية بشأن القواسم المشتركة بينهما في الأشغال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.