تدبير المرافق الجماعية في صلب اجتماع المجلس الجماعي لصفرو

2021-02-04T09:24:21+00:00
2021-02-04T09:24:22+00:00
سياسة
Bouasriya Abdallah4 فبراير 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

عقد المجلس الجماعي لصفرو، يوم أمس الأربعاء، دورته العادية لشهر فبراير، التي خصصت لبحث عدة نقاط تتعلق بتدبير المرافق الجماعية.

وعرف الاجتماع عرض ملخص لتقرير الدورتين السابقتين ودراسة والتصويت على الاعتمادات المالية المبرمجة في الشطر الثاني من الميزانية وكذا نقل اعتمادات أخرى برسم نفس الشطر.

وتدارست الجلسة أيضا قائمة الجمعيات المستفيدة من الدعم برسم 2021 والمصادقة على دفتر التحملات الخاص بتأجير محلات المركب التجاري باب لمرابع.

كما عرضت للمصادقة مشاريع قرار التخطيط لفتح طرق عمومية ومشروع تعديل القرار الضريبي وكذا القرار المتعلق بالغاء مقترح المجلس الذي يهم اقتناء سينما المغرب العربي ومرفقاتها.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، قال رئيس المجلس الجماعي جمال الفيلالي إن مداولات الدورة انصبت، فضلا عن المسائل المتصلة بالميزانية الجماعية، على تدبير عدد من المرافق الجماعية، بما فيها السوق المركزي باب المرابع وقضايا ذات طابع اجتماعي وأخرى تهم التدبير الداخلي للمجلس.

وأبرز الفيلالي أن النقطة التي استأثرت بنقاش واسع داخل المجلس تمثلت في مشروع اقتناء سينما المغرب العربي من قبل المجلس، مضيفا أن جانبا كبيرا من المعارضة طلب الغاء عملية اقتناء هذه القاعة المغلقة منذ سنوات، والتي بامكانها اعطاء نفس جديد للمشهد الثقافي المحلي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.