تدخل رجال الدرك الملكي في الوقت المناسب يحول دون وقوع مجزرة حقيقية بين أفراد قبيلة وعصابة إجرامية

2021-02-06T11:06:39+00:00
2021-02-06T11:06:41+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah6 فبراير 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

تدخل مصالح الدرك الملكي بجماعة المنزه، ضواحي تمارة، حال دون وقوع مجزرة حقيقية، بعد حضورها في الوقت المناسب، من أجل فض معركة كانت ستقع بين أفراد من قبيلة الشطاطبة وعصابة إجرامية مكونة من 6 عناصر، وذلك على خلفية إقدام أفراد هذه العصابة على مهاجمة شاب ينتمي للقبيلة المذكورة، والاعتداء عليه وسلب كل أغراضه.

وبالرجوع إلى تفاصيل هذا الحادث، فقد أكدت مصادرنا، أن الساعة كانت تشير إلى حولي الـ 5 من مساء الخميس الماضي، حينما عدم أفراد هذه العصابة (3 منهم من ذوي السوابق العدلية)، إلى اعتراض سبيل شاب كان على متن دراجته النارية، ينحدر من قبيلة الشطاطبة، حيث قاموا بتعنيفه وسلبه كل أغراضه تحت التهديد بالأسلحة البيضاء، ما تسبب له في إصابات على مستوى الرأس، قبل أن يفر بجلده، ويقوم بإخطار إخوته، الذين قاموا بمعية أفراد من القبيلة، بحملة تمشيطية تروم البحث عن أفراد هذه العصابة، مدججين بهراواتهم، إلى أن تمت محاصرتهم جميعا.

وفي الوقت الذي تمت فيه محاصرة أفراد العصابة، تضيف مصادرنا، وكادت الأمور أن تتطور إلى قتال حقيقي بين الطرفين، حضر رجال الدرك الملكي في الوقت المناسب، بعد أن تم إخطارهم من قبل أحد المواطنين، حيث قاموا باعتقال الجناة، واقتيادهم إلى مركز الدرك، تحت إشراف النيابة العامة، على أن يعرضوا على أنظار السيد وكيل الملك بابتدائية تمارة، بعد استكمال مساطر التحقيق المعمول بها في هذا الإطار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.