توسيع خطة عمل حماية الأطفال من الاستغلال في التسول لتشمل 4 أقاليم وعمالات جديدة

2021-02-01T20:38:05+00:00
2021-02-01T20:38:06+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah1 فبراير 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
توسيع خطة عمل حماية الأطفال من الاستغلال في التسول لتشمل 4 أقاليم وعمالات جديدة

مشاهد بريس

ترأست وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة، جميلة المصلي، والوكيل العام للملك رئيس النيابة العامة، محمد عبد النباوي، الاثنين (فاتح فبراير 2021) بالرباط، اجتماع لجنة القيادة المركزية لحماية الأطفال من الاستغلال في التسول، خصص لتقديم حصيلة فرق العمل الميداني بمدن الرباط وسلا ط وسلا وتمارة، كتجربة نموذجية، بعد مرور سنة على إعطاء الانطلاقة لخطة عمل حماية الأطفال من الاستغلال في التسول.

وبعد وقوفها على النجاح الذي حققته التجربة في المدن النموذجية الثلاثة، وإشادتها بروح التعبئة الجماعية التي ميزتها، قررت لجنة القيادة المركزية لحماية الأطفال من الاستغلال في التسول في اجتماعها، توسيع التجربة لتشمل أربعة أقاليم وعمالات جديدة، وهي: وهي: طنجة – أصيلة، مكناس، مراكش، وأكادير، على أن يتم توسيعها في مراحل لاحقة لتشمل بالتدريج باقي الأقاليم والعمالات.

وتتوفر جميع الأقاليم والعمالات التي يشملها تنزيل خطة عمل حماية الأطفال من الاستغلال في التسول على الأجهزة الترابية المندمجة لحماية الطفولة، “برنامج اولادنا””.يذكر أن خطة عمل حماية الأطفال من الاستغلال في التسول تم إطلاقها بتاريخ 04 دجنبر 2019 في أول اجتماع للجنة القيادة المركزية لحماية الأطفال من الاستغلال في التسول، والذي عقد بالرباط وشمل في مرحلة أولى ثلاثة مدن نموذجية وهي الرباط سلا وتمارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.