جماعة أيت ملول – المجلس يعقد دورةً استثنائية لشهر دجنبر 2021، ويصادق على اتخاد قرار القيام بدراسة تصميم التهيئة بالجماعة طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 14.113 المتعلق بالجماعات

2021-12-03T22:45:44+00:00
2021-12-03T22:45:47+00:00
جهويات
admin3 ديسمبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر
جماعة أيت ملول – المجلس يعقد دورةً استثنائية لشهر دجنبر 2021، ويصادق على اتخاد قرار القيام بدراسة تصميم التهيئة بالجماعة طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 14.113 المتعلق بالجماعات

مشاهد بريس

عقد المجلس الجماعي لأيت ملول زوال اليوم الخميس 02 دجنبر 2021، بمركـــــز التــربيـــة والتــكويــن حــــــي الأمـــــل أيت ملول دورةً استثنائية برئاسة السيد رئيس المجلس “د.هشام القيسوني” وبحضور السيد ممثل عامل عمالة إنزكَان أيت ملول والسادة اعضاء مجلس الجماعة، كما حضر اشغال هذا الاجتماع بصفة استشارية السادة مدير المصالح الجماعية ورؤساء الأقسام بالجماعة ونظرا لانعقاد هذه الدورة في ظل استمرار جائحة كوفيد 19، وحالة الطوارئ الصحية فإن تنظيمها تم في إطار جلسة غير مفتوحة للعموم.
وبعد الكلمة الافتتاحية للسيد رئيس المجلس وترحيبه بجميع أعضاء المجلس، وبعد تلاوة النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة،وملخص مقررات الدورة العادية لشهر أكتوبر المنصرم من طرف السيدة كاتبة المجلس، وتلاوة تقرير حول مختلف القضايا الرائجة في المحاكم والخاصة بالجماعة من طرف السيد رئيس الجماعة، تداول مجلس الجماعة في النقط المدرجة في جدول أعماله والتي كانت على الشكل التالي:
• المصادقة على اتخاذ قرار القيام بدراسة تصميم التهيئة لجماعة ايت ملول.
• المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة لتمويل وانجاز برنامج مشاريع التطهير السائل بأكادير الكبير، مع تخصيص يوم دراسي للاطلاع على مسارات المشروع بمدينة أيت ملول.
• المصادقة على انتخاب السيد “عبدالله حوري” عضو المجلس رئيساً للجنة الشراكة والتعاون والإعلام والعلاقات العامة بالمجلس.
• المصادقة على انتخاب السيد “عبدالله حوري” عضو المجلس (المنصب الشاغر) ممثلاُ للمجلس الجماعي بحظيرة مؤسسة التعاون بين الجماعات لأكادير الكبير.
• المصادقة على طلب الاحتلال المؤقت للملك الغابوي بجماعة ايت ملول لفائدة المكتب الوطني للكهرباء والمـــاء الصالح للشرب – قطاع المـــاء –
• المصادقة على تعديل القرار الجــبائي الجماعي لايت ملول.
• المصادقة على عدم التداول في رفع ملتمس للإدارة العامة للأمن الوطني قصد تحويل مفوضية الشرطة بايت ملول إلى منطقة أمنية، لعدم اختصاص المجلس في ذلك.
• المصادقة على تأجيل اتفاقية الشراكة الخاصة بتهيئة وتجهيز وتسيير فضاء القرب للتسوق “الشهداء” في إطار تأهيل الباعة المتجولين بجماعة أيت ملول لدورة لاحقة.

وقد توجت اشغال هذه الدورة بتلاوة برقية الولاء والاخلاص المرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.