جماعة أيت ملول – لقاء تواصلي للتعريف بمشروع “مختبر المواطنة” لتعزيز المشاركة المدنية وسبل التعاون من أجل تنزيل أنشطته بتراب الجماعة.

2021-10-24T09:12:29+00:00
2021-10-24T09:12:30+00:00
جهويات
admin24 أكتوبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
جماعة أيت ملول – لقاء تواصلي للتعريف بمشروع “مختبر المواطنة” لتعزيز المشاركة المدنية وسبل التعاون من أجل تنزيل أنشطته بتراب الجماعة.

مشاهد بريس

ترأس الدكتور “هشام القيسوني” رئيس جماعة أيت ملول بمعية السيد النائب “عبدالعزيز المعناوي” والسيد “عصام لميني” رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية والثقافية و الرياضية و الصحية بجماعة أيت ملول مع جمعية “تمدولت” بالإضافة إلى الجمعية الشريكة “جمعية فضاء بلادي” و السيد “رياض البردعي”، مسؤول إدارة المشاريع بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID (ترأس) اجتماعا تواصلياً من أجل التعريف بمشروع “مختبر المواطنة” وتعميق النقاش والتشاور حول المنهجية السليمة لتنزيله بالجماعة.

received 266702355407028 - مشاهد بريس

ويهدف مشروع “مختبر المواطنة” تعزيز المشاركة المدنية-السياسية للشباب والنساء والأشخاص في وضعية إعاقة؛ ومواكبة وتدريب وتوجيه إلى تعزيز المشاركة المدنية السياسية، من خلال توسيع فضاء النقاش العمومي وتعزيز مشاركة المواطنات والمواطنين في تحديد وتشخيص ومناقشة احتياجاتهم، وإعداد وتنفيذ ورصد وتقييم السياسات العمومية المحلية انطلاقا من فضاء عمومي يعزز علاقات التواصل بين المواطنات والمواطنين والمنتخبات والمنتخبين ومختلف أعضاء الفعل العمومي المحلي، بشراكة مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID في اطار برنامج هذه الأخيرة “التربية المدنية الدامجة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.