جمعيات المجنمع المدني بالدشيرة الجهاديةتوجه رسالة شكر وعرفان الى عامل الإقليم إسماعيل ابو الحقوق.

2020-09-18T13:30:51+00:00
2020-09-18T14:34:09+00:00
جهويات
admin18 سبتمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
جمعيات المجنمع المدني بالدشيرة الجهاديةتوجه رسالة شكر وعرفان الى عامل الإقليم إسماعيل ابو الحقوق.

يوسف طرزا

نص الرسالة :

في إطار الحملة المحمودة التي تقوم بها السلطات المحلية بعمالة إنزكان للحد من فوضى احتلال الملك العمومي ، تحت الإشراف الفعلي للسيد إسماعيل أبو الحقوق عامل صاحب الجلالة على الإقليم ،جمعيات المجتمع المدني بالدشيرة الجهادية  يتقدمون لسيادتكم بخالص الشكر والتقدير ، على جميل صنيعكم الذي زاد من قدركم و قيمتكم و الذي أبان عن كفاءتكم و حنكتكم في التسيير و التخطيط المحكم .

 السيد العامل المحترم، بما نعلمه عن سيادتكم من حس مواطنة عال و إحساس مرهف و تفان في العمل خدمة للوطن و للصالح العام و المواطنين، نرفع لكم خالص عبارات الشكر و الامتنان على تتبعكم كل صغيرة و كبيرة لمحاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي بالدشيرة الجهادية ، وإننا ندرك أن الشكر وحده لا يفي بالغرض مهما رصعت كلماتنا بمعاني البيان والبلاغة.

و إذ نثمن لكم هذا الصنيع العظيم الذي عم صداه الإقليم حتى أصبح حديث الساعة و حديث كل الألسن، و إن جمعيات المجتمع المدني تحيطكم علما بأنها على أتم الاستعداد لتقديم كل مساعدة تطلبونها لاستمرارية مجهودكم و ذلك دون أدنى تردد و بصدر رحب.

وفي الختام نؤكد لكم أننا سنظل نذكر أسماءكم وسنؤرخ جديتكم والتزامكم المهني والأخلاقي للأجيال القادمة وستبقون عنوانا للإخلاص والتضحية، فشكرا لكم لأنكم جعلتمونا نستشعر الأمن والأمان والسلامة.

IMG 20200918 142546 - مشاهد بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.