درك مغراوة يوقف مضرم النار في مرآب

2023-07-25T11:57:38+00:00
2023-07-25T11:57:41+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallahمنذ 21 ثانيةwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 21 ثانية

مشاهد بريس

أحالت عناصر مركز الدرك الملكي بمغراوة، إقليم تازة، على مصالح النيابة العامة باستئنافية مدينة تازة، شخصا، من مواليد 1977، للاشتباه في تورطه في إضرام النار عمدا بمرآب جماعة تازرين التابعة للإقليم ذاته.

وكان المعني بالأمر، وفقا لما أوردته مصادر محلية لهسبريس، قد أقدم، يوم السبت الأخير، على إضرام النار في سيارة إسعاف تابعة لجماعة تازرين كانت مركونة بمرآب الجماعة بعد رشها بمادة سريعة الاشتعال، قبل أن تمتد ألسنة النيران إلى سيارة جماعية أخرى وسيارة خفيفة في ملكية موظف جماعي، ملحقة بهذه المركبات خسائر فادحة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه، الذي ينحدر من دوار “انصارة” بالجماعة المذكورة، وبعد إضرامه النار بالمرآب المذكور، قام برشق بناية تابعة للسلطة المحلية بالحجارة، ما أسفر عن تهشيم زجاج نوافذها بالكامل.

وفي تعليقه على هذا الحادث، قال مصدر من جماعة تازرين إن ما يتم تداوله حول إقدام المعني بالأمر على هذا الفعل من أنه كان بدافع الانتقام من حرمانه من سيارة الإسعاف، مجانب للحقيقة، مشددا، في حديثه، على أن السيارة المذكورة موضوعة رهن إشارة الساكنة المحلية دون تمييز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.