رسميا.. انتخاب عزيز أخنوش بالإجماع رئيسا جديدا للأحرار لولاية ثانية

2022-03-05T16:31:48+00:00
2022-03-05T16:31:49+00:00
سياسة
Bouasriya Abdallah5 مارس 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر

مشاهد بريس

جدد المؤتمر الوطني السابع لحزب التجمع الوطني للإحرار، يومه السبت 5 مارس الجاري، الثقة في عزيز أخنوش رئيسا جديدة لحزب “الحمامة” خلال الأربع سنوات المقبلة، وفق ما أعلن عن ذلك رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر راشيد الطالبي العالمي.

وحظي أخنوش بإجماع مؤتمري الأحرار، بعد حصوله 2549 من أصوات المؤتمرين.

ويأتي انتخاب المؤتمر السابع لحزب التجمع الوطني للأحرار أخنوش رئيسا للحزب لولاية جديدة، في سياق قيادة الحزب للتحالف الحكومي، برئاسة عزيز أخنوش رئيس الحزب، وأيضا في إطار تسييره وتدبيره لأربعة مجالس جهوية وعدد مهم من الجماعات الترابية والغرف المهنية.

وقبيل انطلاق عملية التصويت لانتخابه رئيسا لولاية ثانية على رأس الأحرار، أفاد أخنوش أن الحزب وعد المغاربة بالإصلاحات في التعليم والصحة، وهو ماض فيها، كما وعدهم بخلق فرص الشغل وتحفيز الاستثمار، وذلك ما سيكون، وفق تعبيره.

وشدد على أن الحزب، اليوم في حاجة إلى مواصلة مسار التنمية، وأن الحكومة في حاجة إلى دعم أحزاب الأغلبية، مضيفا أن “حزب الأحرار سيكون في مقدمة الداعمين، ونحن في حاجة إلى نفس الحماس أو أكثر ومواصلة الدينامية التي جعلت المغاربة يثقون فينا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.