سابقة في الرباط… مجلس مقاطعة ومجلس الجماعة يعقدان دورتين استثنائيتين في التوقيت نفسه.!

2021-10-12T17:00:18+00:00
2021-10-12T17:00:20+00:00
سياسة
Bouasriya Abdallah12 أكتوبر 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة

مشاهد بريس

في سابقة هي الأولى من نوعها، توصل المستشارون الجماعيون بمقاطعة يعقوب المنصور، بدعوتين منفصلتين لحضور أشغال دورة استثنائية لمجلس المقاطعة، كما توصلوا في الوقت ذاته بدعوة لحضور دورة استثنائية لمجلس الجماعة، وستعقد الدورتان صباح الخميس المقبل.

ونشر لحسن العمراني، منسق فريق مستشاري العدالة والتنمية بمجلس جماعة الرباط، الدعوتين في حسابه بـ”فايسبوك”، وعلق قائلا، “دعوتان لحضور دورتين استثنائيتين، في نفس التاريخ والتوقيت… وفي مكانين مختلفين…”، مضيفا، “لم يحدث أن وقع مثل هذا ولو مرة واحدة، خلال الست سنوات الماضية”.

وقال أيضا، “إذا لم تستطيعوا التنسيق في مواعيد دورات المجالس، فكيف السبيل لأمور أخرى؟.. سؤال مشروع”.

وسيعقد مجلس مقاطعة يعقوب المنصور دورة استثنائية الخميس المقبل، على الساعة التاسعة والنصف صباحا، للدراسة والمصادقة على النظام الداخلي للمجلس، بينما وجه مجلس جماعة مدينة الرباط، دعوة لأعضائه، لحضور دورة استثنائية في العاشرة صباحا من يوم الخميس المقبل أيضا.

وستخصص دورة مجلس جماعة العاصمة لانتخاب رؤساء ونواب اللجان الدائمة، بالإضافة إلى تعيين مناديب عن جماعات الرباط في مؤسسة التعاون بين الجماعات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.