شابة في مقتبل العمر وسيدة متزوجة أقدمتا على محاولتي انتحار فاشلتين بمدينة الجديدة

2021-01-25T17:25:24+00:00
2021-01-25T17:25:25+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah25 يناير 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

ف-م/مشاهد بريس

يوم السبت الماضي شهدت مدينة الجديدة محاولتي انتحار باءتا بالفشل في غضون أقل من 24 ساعة، وتعود أطوار المحاولة الأولى حسب مصادر مطلعة لسيدة متزوجة تقطن بخي السعادة، وبعدما ضاقت درعا من مشاكل عائلية مع زوجها أقدمت على الإنتحار بالشاطئ الصخري بالمدينة على مستوى شارع النصر حوالي الساعة الثانية عشرة والنصف، ومن حسن حظها تواجد بعض الصيادين بعين المكان تدخلوا لانقاذها كما قاموا بإبلاغ عناصر عناصر الشرطة الذين حضروا على الفور ليستعينوا بعناصر الوقاية المدنية لنقل السيدة للمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.

فيما تعود المحاولة الثانية لفتاة يبلغ من العمر 18 سنة وتقطن بالقرب من الحي الصناعي، في عصر نفس اليوم وبجوار اعدادية لالة مريم وسط المدينة أقدمت الفتاة الشابة على شرب سائل “الماء القاطع” لتسقط أرضامغما عليها ليتم نقلها على وجه السرعة لنفس المشفى لإنقاذ حياتها رغم أن حالتها خطيرة وبين الحياة والموت، ويعزي بعد المقربين للفتاة سبب إقدامها عل. الانتحار للخلاف الذي كان بينها وبين صديقها ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.