شاذ يقتل عشيقه باشتوكة آيت باها

2021-05-19T09:21:50+00:00
2021-05-19T09:21:52+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah19 مايو 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة

مشاهد بريس

اشتوكة آيت باها الواقعة جنوبي أكادير،

باتت تتردد في الأيام الأخيرة بشكل متكرر بوسائل الإعلام الوطنية، ولكنه تردد مرتبط للأسف بجرائم بشعة آخرها جريمة قتل راح ضحيتها شخص شاذ جنسيا إثر دخوله في خلاف مع عشيقه.

مصادر مطلعة كشفت أن الجريمة والتي وقعت أول أمس الأحد بدوار إغرايسن التابع للجماعة الترابية واد الصفاء بإقليم اشتوكة آيت باها، جاءت عقب جلسة حميمية بين شخصين شاذين كانا يمارسان شذوذهما الجنسي على وقع كؤوس الخمر، ليندلع بينهما خلاف سرعان ما تحول لإعتداء وحشي إنتهى بقتل أحدهما وهو شاب في العشرينات بعد تلقيه طعنات قاتلة على مستوى القلب من الثاني باستعمال سكين، ليلوذ بالفرار نحو وجهة مجهولة.

ومباشرة بعد إشعارها بالواقعة من طرف أحد السكان، حلت عناصر الدرك الملكي ببيوكرى بعين المكان، بحيث مكنتها تحقيقاتها وشهادات الشهود من تحديد هوية الجاني وتوقيفه في ظرف قياسي غير بعيد عن مسرح الجريمة. ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال إجراءات التحقيق فيما تم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لاخضاعها التشريح الطبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.