شرطي يشهر السلاح الناري لإنهاء محاولة إغتصاب

2020-08-30T16:35:27+00:00
2020-08-30T16:35:32+00:00
حوادث
admin30 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

أوقفت عناصر الأمن بتيفلت شخصين، من ذوي السوابق القضائية، للإشتباه في تورطهما، رفقة شريك ثالث، في قضية تتعلق بالإحتجاز المقرون بمحاولة الإغتصاب.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أفاد بأن مصالح الأمن كانت قد توصلت صباح الأحد بإشعار حول تعرض سيدة للإحتجاز المقرون بمحاولة هتك العرض بإستعمال العنف من قبل ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 24 و 32 سنة، تربطها معرفة سابقة بأحدهم.

وقد أسفرت عملية أمنية ميدانية، عن توقيف إثنين من المشتبه فيهم بمنزل بحي الأمل بالمدينة ذاتها، وذلك بعد أن أظهروا مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة، إضطر أمامها مفتش شرطة إلى إشهار سلاحه الوظيفي دون إستعماله، وذلك بالشكل الذي مكن من ضبط المشتبه فيهما.

وقد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما رهن تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه الفرقة المحلية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بإرتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات من أجل توقيف المشتبه فيه الثالث بعد أن تم تحديد هويته بشكل كامل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.