شرطي يشهر سلاحه الناري لإنهاء فوضى في فاس

2020-07-29T18:44:12+00:00
2020-07-29T18:44:15+00:00
حوادث
admin29 يوليو 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

اضطر موظف شرطة يعمل بالفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بولاية أمن فاس، الأربعاء، لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 19 سنة، كان في حالة إندفاع قوية وعرض المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي ووشيك بإستعمال السلاح الأبيض.

حيث توصلت قاعة القيادة والتنسيق بولاية أمن فاس بإشعار حول قيام المشتبه فيه، الذي كان في حالة تخدير بإحداث الفوضى بحي “جنان الدرادر”، فانتقلت إثره أقرب دورية للشرطة إلى المكان من أجل توقيفه.

كما واجه المعني بالأمر عناصر الدورية الأمنية بمقاومة عنيفة بإستعمال السلاح الأبيض، وهو ما اضطر مقدم شرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل مكن من ضبط المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الإعتداء.

وتم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، يوضح مصدر الجريدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.