شهادة سكنى تتضمن معطيات مزورة تجر عون سلطة بدوار المريجة-لالة ميمونة إلى القضاء

2022-08-15T14:50:01+00:00
2022-08-15T14:50:03+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah15 أغسطس 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
شهادة سكنى تتضمن معطيات مزورة تجر عون سلطة بدوار المريجة-لالة ميمونة إلى القضاء

عيسى هبولة /مشاهد بريس

تقدمت فتاة تقطن بدوار المريجة التابع للنفوذ الترابي لالة ميمونة باقليم القنيطرة، بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بسوق الأربعاء الغرب، ضد عون السلطة بنفس الدوار مكنها من شهادة سكنى تتضمن معطيات مزورة.

وتأتي هذه الشكاية التي حصلت “جريد مشاهد بريس” على نسخة منها، في إطار الطعن بالزور في محرر رسمي، طبقا لمقتضيات الفصل 360 من القانون الجنائي.

وفي تفاصيل النازلة أن الفتاة التي لم يسبق لها الزواج تقدمت بطلب شهادة السكنى من عون سلطة دوار المريجة بلالة ميمونة، الذي يعلم بحالتها العائلية، وذلك من أجل تحديث بطاقة التعريف الوطنية المنتهية الصلاحية، فقد مدها بشهادة أنها متزوجة ولها أربعة أبناء.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها “جريدة مشاهد بريس”، فإن الأفعال التي قام بها عون السلطة والتي تعد جنحة يعاقب عليها الفصل 360 من القانون الجنائي، أتت انتقاما من الفتاة كونها تنحدر من عائلة ضمن اهالي الدوار الذين يعيشون مرحلة نزاع مع عون السلطة الذي استولى علی جزء من أرض الجماعة السلالية ذات الرسم العقاري عدد: 26165/R، وأقام بناية عليها.

هذا وقد طالبت الفتاة من المحكمة عبر الشكاية التي تقدمت بها الى وكيل الملك لدى ابتدائية سوق الاربعاء الغرب، بفتح بحث مستعجل في النازلة مع عون السلطة من طرف المركز القضائي للدرك الملكي بسوق الأربعاء الغرب، مع حفظ حق المعارضة في النتصيب كمطالبة بالحق المدني بعد تسطير المتابعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.