طاطا : الفقيدة “إبتسام موجاهد” تؤجج ساكنة جماعة تليت

2021-03-25T12:13:16+00:00
2021-03-25T12:14:21+00:00
جهويات
admin25 مارس 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
طاطا : الفقيدة “إبتسام موجاهد” تؤجج ساكنة جماعة تليت

رضوان ادليمي/ مشاهد بريس

تعيش ساكنة دوار تاوريرت جماعة تليت ألوكوم بإقليم طاطا على وقع الصدمة، بعد العثور على جثة الطفلة المختفية “إبتسام موجاهد” بواد إغان جماعة تليت، وخلف العثور على جثة الطفلة موجة من الغضب في صفوف المواطنين خصوصا ساكنة الدوار الذين عبروا عن إستيائهم من هذه الجريمة الشنعاء في حق البراءة.

وتعود تفاصيل الإختفاء الى 22 فبراير 2021 لما كانت الطفلة إبتسام متوجهة رفقة صديقتها الى السوق الأسبوعي للملاقاة والدها للتتوارى عن الأنظار لقرابة أربع أسابيع تاركة ورائها علامة إستفهام كبيرة، ليتم العثور عليها في مستنقع بواد إغان. الراحلة كانت قيد حياتها تتابع دراستها بالسنة الأولى إعدادي وتحصل على معدلات جيدة.

هذا وخرجت ساكنة جماعة تليت يوم أمس في مسيرة احتجاجية وصدحت حناجر المواطنين منددة بهذة الجريمة الشنعاء، وطالب المحتجون بضرورة الكشف الفوري عن ظروف وملابسات الاختفاء والوفاة المفجعة مع ضرورة محاسبة المتورطين.

وكان عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد إنتقدوا طريقة تعامل الإعلام مع هذه القضية معتبرين انها لم يعطى لها الحجم الكافي في وسائل الإعلام بكل تلوينيها، وهناك من إعتبر أن الجريمة تتشابه الى حد بعيد مع جريمة الطفلة “نعيمة ” بزاكورة” التي كانت ضحية لفكر الشعوذة الذي يستغل الأطفال في أعمال السحر والشعوذة وإستخراج الكنوز.

يشار أن مصالح الأمن باشرت تحقيقاً واسعاً لفك خيوط الجريمة وتحديد هوية الجاني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.