طاطا: تنسيقية الطلبة تخوض إعتصاماً مفتوحاً مرفوقاً بوقفات إحتجاجية

2021-08-01T22:56:15+00:00
2021-08-01T22:56:25+00:00
جهويات
admin1 أغسطس 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
طاطا: تنسيقية الطلبة تخوض إعتصاماً مفتوحاً مرفوقاً بوقفات إحتجاجية

رضوان ادليمي

تستمر لليوم الخامس على التوالي، المعركة النضالية التي يخوضها أعضاء، “طلبة طاطا ” عبر إعتصام مفتوح مرفوق بوقفات إحتجاجية أمام مقر عمالة طاطا، للمطالبة بحقهم الدستوري في “الشغل”.

وحملت تنسقية في بيان لها توصل موقع “مشاهد بريس ” بنسخة منه، القائمين على الشأن المحلي “ما ستؤول إليه الأوضاع خصوصا في ظل التجاوزات المرتبطة بدعم المشاريع خاصة منصة الشباب والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية،ناهيك عن زحف السلطات المحلية على مجموعة من المكتسبات أهمها برنامج الإنعاش الوطني للتشغيل الصيفي.

كما أكد البيان، على أن معطلو وتنسقية طلبة طاطا ستظل حاملةً كل هموم وتطلعات الطلبة والمعطلين ، ودعا دات البيان “كافة مناضلي ومناضلات وكافة الإطارات المناضلة و مختلف المنابر الإعلامية والأقلام الحرة، إلى التعريف بالمعركة والإسهام كل من موقعه في إنجاح الشكل النضالي.

يوسف عضو التنسيقية، قال في تصريح لجريدة “مشاهد بريس” أن “الشكل النضالي تعبير عن رفض سياسة التسويف والمماطلة التي ينتهجها المسؤولون تجاه مطلب المعطلين، والقاضي بتوفير الشغل”.

وعبر المتحدث عن أسفه لتعاطي المسؤولين المحليين والإقليميين مع ملف طلبة ومعطلي المنطقة، مؤكدا ان الطلبة عازمون على المضي في اتخاذ أشكال نضالية تصعيدية إلى حين تدخل الجهات المعنية لتحقيق مطلبهم العادل،.وفق تعبيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.