طاطا: حزب الاستقلال بأقايغان يتهم جهات بتسييس قضية اغتصاب الطفلة فاطمة الزهراء.

2023-06-02T09:20:09+00:00
2023-06-02T09:20:11+00:00
سياسة
Youssefمنذ 4 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 ثواني

مشاهد بريس

اتهم حزب الاستقلال بقيادة أقايغان طاطا، جهات لم يسمها بمحاولة تسييس قضية اغتصاب الطفلة فاطمة الزهراء ذات الستة عشر ربيعا، بعد الجلسة الأولى الاستئنافية التي شهدت أطوارها محكمة الاستئناف بأكادير بطلب من أسرة الضحية ييوم الاربعاء 31 ماي 2023.
حزب الميزان رفض في بيان له ، تتوفر الجريدة على نسخة منه، إقحامه في قضية ذات طابع جنائي ومحاولة الالتفاف على الحقائق وإظهارها على أنها محاولة لتصفية حسابات انتخابية مع هيئة سياسية أخرى بالمنطقة.
وكشف البيان أن تصريحات الجناة هي اعتراف عن وعي أو غير وعي بجريمتهم من خلال مطالبتهم بالبراءة متناسين أنهم قد قبلوا بمقتضيات الحكم الابتدائي، ولم يستأنفوا الحكم الصادر ضدهم وقبلوا بتنفيذه.
وتابع حزب الاستقلال بأقايغان أن مبادئه تجعله يترفع عن مثل هذه الاساليب الدنيئة، مضيفا أن وقوف مناضليه إلى جانب الضحية القاصر، نابع من إيمانهم بالدفاع عن حقوق الإنسان على وجه العموم وحقوق المرأة والطفل على وجه الخصوص ومن منطلق حرصه على محاربة جرائم الاغتصاب التي تطال القاصرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.