طاقم الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الداخلة-وادي الذهب يتعرض لحادثة سير خلال عودته من “الكركارات”

2020-12-20T12:12:43+00:00
2020-12-20T12:22:22+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah20 ديسمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
طاقم الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الداخلة-وادي الذهب يتعرض لحادثة سير خلال عودته من “الكركارات”

عيسی هبولة

أفاد بلاغ صادر عن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي لجهة الداخلة-وادي الذهب، أنه تعرض طاقم الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الداخلة-وادي الذهب، والمكلف بالتغطية الداخلية للزيارة الرسمية للوفد الذي ترأسه الوزير”سعيد امزازي إلی المعبر الحدودي “الكركارات” أمس السبت 19 دجنبر 2020، لحادثة سير خلال طريق العودة الی مدينة الداخلة.

وأوضح البلاغ، أن الحادثة وقعت علی بعد 40 كيلو متر من جماعة “العركوب”، ولم تسفر والحمد لله عن خساٸر.

وأكد البلاغ، أنه قد تم نقل أفراد الطاقم والمكون من خمس أفراد لمستشفی الحسن الثاني، حيث أجريت لهم الفحوصات اللازمة وقدمت لهم العلاجات الضرورية.

هذا وقد أشار البلاغ إلی أنه تم السماح لأربع حالات بمغادرة المستشفی لاستقرار حالتهم الصحية، في حين مازالت حالة واحدة تتلقی العلاج.

وبهذه المناسبة يضيف البلاغ، تتوجه السيدة مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بآيات الشكر والامتنان للسيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، ولجميع أعضاء وفد قطاع التربية الوطنية المرافق له علی دعمهم ومٶازرتهم، كما تتقدم بخالص الشكر و التقدير للأطر الطبية والصحية بمستشفی الحسن الثاني علی مجهوداتهم، راجية من المولی القدير الشفاء العاجل والتام لجميع أفراد الطاقم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.