طانطان:الأستاذ محمد صبري نائب وكيل الملك يشرف على إتلاف وحرق كمية كبيرة من المخدرات َالسلع المهرب.

2021-03-01T18:26:02+00:00
2021-03-01T18:26:03+00:00
وطنيات
admin1 مارس 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
طانطان:الأستاذ محمد صبري نائب وكيل الملك يشرف على إتلاف وحرق كمية كبيرة من المخدرات َالسلع المهرب.

هشام بيتاح

قامت المصالح المختصة بمدينة طنطان صباح اليوم بالقرب من جماعة الوطية، بإتلاف وحرق كمية مهمة من المخدرات المحجوزة، وعدد من السلع المهربة التي تم ضبطها في الآونة الأخيرة.
العملية تمت تحت إشراف النيابة العامة، وبحضور اللجنة المختلطة المختصة المشكلة من السلطة المحلية والدرك الملكي والجمارك والشرطة والوقاية المدنية والقوات المساعدة، إضافة إلى المصالح الصحية المختصة.، حيث تم إتلاف كمية هامة تتكون من 11طن من مخدر الشيرا و 168 كيلوغرام مادة المعسل،و 23 الف سيجارة و 1000 لتر من مسكر ماء الحياة، بحضور نائب وكيل الملك الأستاذ محمد صبري الذي أكد في ذات السياق أن هذه العملية تندرج في إطار المجهودات التي تبدلها مختلف مصالح المراقبة من جمارك وأمن وطني وجمارك ودرك ملكي من أجل محاربة كل أشكال التهريب والاتجار في الممنوعات.
يشار إلى أن هذه العملية جرت بتنسيق بين لجنة مختلطة مكونة من الشرطة و الدرك الملكي و الجمارك و الوقاية المدنية و السلطات المحلية، هذه المحجوزات تم ضبطها من قبل السلطات المختصة بفضل المجهودات المكثفة للمصالح الأمنية، وبفضل التنسيق المحكم بين مختلف المصالح، وذلك في إطار العمليات التي تباشرها الجهات الأمنية لمكافحة المخدرات والتهريب ومراقبة السلامة الغذائية للمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.