طنجة.. إستئنافية طنجة تؤيد حكم الإعدام الصادر في حق قاتل الطفل عدنان بوشوف

2021-04-07T15:54:52+00:00
2021-04-07T15:54:53+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah7 أبريل 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

أصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الاستنئاف بمدينة طنجة، اليوم الأربعاء، حكما يقضي بتأييد عقوبة الإعدام في حق المتهم الرئيسي في قتل الطفل عدنان بوشوف، وهي القضية التي هزت الرأي العام المحلي والوطني في شتنبر من العام المنصرم.

وقامت المحكمة، بتأكيد التهم المنسوبة للمتهم الرئيسي في القضية، والمنحدر من مدينة القصر الكبير، والذي تمت مؤاخذته بارتكاب جريمة الاختطاف والحجز وهتك العرض والقتل عن طريق الخنق مع سبق الإصرار والترصد، وهي الأمور التي إستوجبت تأييد حكم بالإعدام حسب ما أكده القضاء.

كما قام القضاء أيضا بتأييد الحكم على ثلاث اشخاص من معارف المتهم الرئيسي، واللذين كانوا يقطنون منعه بنفس المنزل، بأربعة أشهر نافذة بتهمة عدم التبليغ عن جريمة.

وبهذا الخصوص قال المدني بوشوف، عم الطفل الراحل، في تدوينه له على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك “الحمد لله، انصفتنا العدالة مرة اخرى محكمة الاستئناف الدرجة الثانية بتاكيد وتاييد الحكم الاولي للاستئناف، وباسمي واسم عائلة بوشوف اتقدم بجزيل الشكر لهيأة دفاعنا، عن كل المجهود الذي بذلوه في قضية ابننا الشهيد عدنان بوشوف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.