طنجة.. توقيف 3 مهريبن المخدرات و المؤثرات العقلية

2020-10-24T16:29:24+00:00
2020-10-24T16:29:26+00:00
وطنيات
Bouasriya Abdallah24 أكتوبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
طنجة.. توقيف 3 مهريبن المخدرات و المؤثرات العقلية

أيوب لغليض – طنجة/ مشاهد بريس

قامت عناصر الشرطة القضائية بطنجة، صباح اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 28 و 36 سنة، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تهريب و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية.

وحسب المعلومات التي توصلت بها جريدة “مشاهد بريس” أنه جرى توقيف إثنين من المشتبه فيهم على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمنطقة ” كزناية” بمدينة طنجة، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة، حيث اسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخلها عن حجز 2272 قرص مخدر من بينها 292. قرص مهلوس من نوع “إكستازي” و 1980 قرص طبي مخدر من نوع “ريفونريل” علاوة على ثلاث اسلحة بيضاء و أربعة هواتف محمولة و مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

كما عرفت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية مكنت من توقيف شريكهما الثالث بداخل سيارة خفيفة بنفس المنطقة، فيما أظهرت عملية تنقيط المعنيين بالأمر في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهم مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية بمدينة الرباط، وذلك للاشتباه في تورطه في قضيتين تتعلقان بترويج المخدرات والضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

ويذكر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.