عاجل: سلطات أكادير تستعد لإغلاق شواطئ الأقليم ومنع بث المباريات بالمقاهي

2020-08-28T19:50:30+00:00
2020-08-28T20:15:38+00:00
مجتمع
admin28 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
عاجل: سلطات أكادير تستعد لإغلاق شواطئ الأقليم ومنع بث المباريات بالمقاهي

مشاهد بريس

بالنظر لتطور الحالة الوبائية بعمالة أكادير وإنتشار عدوى (كوفيد-19)، تتدارس السلطات العمومية الإقدام على تفعيل قرارات جديدة في القادم من الأيام وعلى رأسها، إغلاق الشواطئ ومنع بث المباريات بالمقاهي خلال الأيام القليلة المقبلة على إستصدار قرار ولائي يقضي بإغلاق مختلف الشواطئ التابعة لنفوذها الترابي، على غرار باقي المدن المغربية، خاصة أن الموسم الصيفي و إرتباطه الوثيق بالقطاع السياحي شارف على الانتهاء، وذلك على ضوء التطور الوبائي المسجل لحدود الساعة و للإقبال الغير المسبوق للمصطافين المحليين أو الوافدين من مختلف ربوع المملكة صوب هذه الوجهة.

ووفقا لما هو معلوم من ضرورة التقيد بالضوابط الوقائية خاصة منها وضع الكمامة، التعقيم و التباعد الإجتماعي، فمن المنتظر تشديد مراقبة التدابير الإحترازية و تغريم المخالفين و إتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في حالة عدم الإمتثال لقرارات السلطات العمومية.

و تأتي هذه القرارات، تفعيلا لمقررات حالة الطوارئ الصحية بغية مجابهة التحديات و التطور الوبائي على الصعيد المحلي من جهة و تنزيلا لمضامين الخطاب الملكي السامي الذي ألقاه جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده بمناسبة الذكرى السابعة و الستين لثورة الملك و الشعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.