عامل بنسليمان يمنع السباحة بالشواطئ جراء كورونا إبتداء من يوم السبت

2020-08-21T13:15:30+00:00
2020-08-21T13:15:39+00:00
مجتمع
admin21 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
عامل بنسليمان يمنع السباحة بالشواطئ جراء كورونا إبتداء من يوم السبت

مشاهد بريس

أصدر عامل إقليم بنسليمان، قرارا عامليا يقضي بإغلاق شواطئ بوزنيقة، وادي الشراط والمنصورية، إبتداء من منتصف ليلة الجمعة.

وجاء في القرار أنه “بناء على المادة الثالثة من مرسوم حالة الطوارئ الصحية، الذي ينص على إتخاذ ولاة الجهات وعمال العمالات والأقاليم، بموجب الصلاحيات المخولة لهم طبقا للنصوص التشريعية والتنظيمية، جميع التدابير التنفيذية التي يستلزمها حفظ النظام العام الصحي، في ظل حالة الطوارئ المعلنة، سواء أكانت هذه التدابير ذات طابع توقعي أو وقائي أو حمائي، أو أكانت ترمي إلى فرض أمر بحجر صحي إختياري أو إجباري، أو فرض قيود مؤقتة على إقامة الأشخاص بمساكنهم، أو الحد من تنقلاتهم أو منع تجمعهم، أو إغلاق المحلات المفتوحة للعموم، أو إقرار أي تدبير آخر من تدابير الشرطة الإدارية، كما يخول لهم وللسلطات الصحية المعنية، حق إتخاذ أي قرار أو إصدار أي أمر تستلزمه حالة الطوارئ الصحية المعلنة، كل في حدود إختصاصاته”.

وبموجب القرار، ستمنع السباحة بجميع الشواطئ التابعة لنفوذ إقليم بنسليمان، إبتداء من يوم الجمعة 21 غشت، على الساعة الثانية عشرة ليلا.

وسيعهد للسلطات الإدارية المحلية والسلطات الأمنية، بتنفيذ هذا القرار كل في نطاق إختصاصاته، بتنسيق مع المصالح الإقليمية للتجهيز والجماعات الترابية لبوزنيقة والمنصورية والشراط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.