عمالة اشتوكة ايت باها بدون مكتب الضبط

2021-07-09T16:56:12+00:00
2021-07-09T16:56:15+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah9 يوليو 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
عمالة اشتوكة ايت باها بدون مكتب الضبط

مشاهد بريس

توصلت جريدة مشاهد بريس الالكترونية بالعديد من المكالمات الهاتفية مفادها أن المواطنين يصعب عليهم تسجيل شكاياتهم ومراسلتهم بمكتب الضبط للعمالة.

هدا وفي نفس السياق ذاته أكدت مصادرنا ان بعض الجامعات الرياضية ارادت تسجيل احدى التعرضات لنشاط رياضي غير مرخص له من طرف الجامعة السالفة الذكر الا انه تم رفض تسجيل التعرض والمراسلة بمكتب الضبط للعمالة.

وفي نفس السياق ذاته أكدت مصادر من عين المكان أن المواطنين بدات الإقليم يصعب عليهم تسجيل شكاياتهم الموجهة إلى عامل الإقليم بحيث ان مسؤول ما بدات العمالة يؤكد للمواطنين يجب تسجيل الشكاية لدى السلطة المحلية التي توجد في نفودها سبب الشكاية.

مشاهد التقت باحد المتضررين الدي أكد ان مسؤول ما قال له بالحرف الواحد (العامل ماكاين ولا مدير الديوان) الأمر الدي يتبين من خلاله انه الإدارة تتوقف مباشرة بعد مغادرة عامل الإقليم العمالة ولو تعلق الأمر بالتوقيت الإداري.

ومن خلال الجريدة يتسائل المتضررون عن من هي الفائدة من وجود مكتب الضبط دون استقبال وتسجيل شكايات وتظلمات المواطنين بالاقليم .

فهل ستفتح أجهزة الداخلية تحقيقا في النازلة ام ان ماتعرض له المواطن صباح الجمعة 9 يوليوز هو ضرب لحقوقهم المشروعة امام مرآى ومسمع السلطات الإقليمية…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.