غياب مراقبة السلطات المحلية والأمنية قاصرين يخرقون قانون حالة الطوارئ بأزرو أيت ملول

2020-08-01T18:18:45+00:00
2020-08-01T18:18:46+00:00
مجتمع
admin1 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
غياب مراقبة السلطات المحلية والأمنية قاصرين يخرقون قانون حالة الطوارئ بأزرو أيت ملول

مشاهد بريس

في ظل تزايد حالات المصابين بفيروس كورونا بالمغرب، وفي ظل غياب مراقبة الجهات المختصة والسلطات المحلية والمسؤولين الأمنين، قاصرين يخرقون قانون حالة الطوارئ بنفوذ الملحقة الإدارية الثالثة بأزرو ضواحي أيت ملول بإقليم إنزكان، ويتعمدون في تنظيم ما يسمى بوجلود بطريقتهم الخاصة أمام أعين المسؤولين، علما أن جهة سوس ماسة أصبحت تسجل حالات جديدة في تزايد مستمر.

هذه الأفعال الغير المنظبطة وإحترام قرارات المجلس الحكومي ستساهم في تفشي ظاهرة خطيرة لم يتم الإصغاء لقرارات الجهات العليا بالبلاد رغم أن القاصرين لم يحترموا الدين المغربي، علما أنا الأمر يتطلب إجراءات وقائية خاصة.

حيث أنا سوس أصبحت البوابة التي تستقبل جميع الأطياف من الصحراء والشمال مما يستدعي السلطات المحلية والمسؤولين التعامل مع مثل هاته المهرجانات بتطبيق قانون حالة الطوارئ ومنع التجمعات في الأماكن العمومية التي تفوق العدد الكافي.

فهل ستفكر السلطات الإقليمية في الأمر وتطبيق قانون إحترام قرارات حالة الطوارئ بالمغرب، آم أن الأمر يتعلق بدوي نفود لا يهمها مصلحة وصحة المواطنين كافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.