فايسبوكيون يقصفون “أقريو” بسبب “إعتزال بوطازوت”

2022-07-07T17:14:40+00:00
2022-07-07T17:14:42+00:00
فن وثقافة
Bouasriya Abdallah7 يوليو 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أشهر
فايسبوكيون يقصفون “أقريو” بسبب “إعتزال بوطازوت”

مشاهد بريس

بطريقة جد ذكية، ردت الفنانة المغربية دنيا بوطازوت، على زميلتها الممثلة سامية.

تقاسمت دنيا بوطازوت مع متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، صورك لها رفقة زوجها وأرفقتها بتدوينة تحمل جوابا لسامية أقريو.
وكتبت بوطازوت خلال ذات التدوينة قائلة:”صباح الخير حبابي الخبر غير صحيح بالمرة وهناك أخ عدو اقتحم حسابي وغير فيه الكثير من الأشياء والتفاصيل عند أيوب مدير أعمالي شكرا على حبكم”.
وزادت صاحبة حليمة بمسلسل “المكتوب” بالقول :”إشاعة بينات ليا الصديق من العدو والحسود والحقود وأنا لم أعتزل الغرام لا زلت أحب وحبيبي يحبني”، مضيفة:”ربما مانعرفش نعبر حيت حنا غ بنات العساس وهذا هو لمكتوب وماجاي غا الخير بإذن الله وقوته وجبروته وسالينا أحبكم”.
وكانت سامية أقريو قد دخلت على خط خبر إعلان زميلتها الممثلة دنيا بوطازوت الاعتزال، معلقة في تدوينة إنستغرامية ساخرة جاء فيها : “أنا اعتزلت”، ثم تدوينة ثانية جاء فيها “الغرام… اعتزلت الغرام”.
واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أقريو تسخر من بوطازوت من خلال تدويناتها، معتبرين أن الحسد والحقد من النجاحات التي حققتها دنيا خلال المواسم الرمضانية الأخيرة هي من حركت أقريو وجعلها تطلق هاته التدوينة الملغومة، إضافة إلى محاولة الأخيرة التضامن مع صديقتها نورة الصقلي التي قررت الشركة المنتجة لبرنامج “ستانداب” أن تعوضها بالنجمة دينا بوطازوت، موضحين بذات المناسبة أن الفنانة الشفشاونية كانت قد حصلت على 5 أعمال بالقناة الثانية دوزيم الموسم المقبل دون أن تنجح اي منها في إقناع المشاهد المغربي كما أنها وضعت 3 مشاريع جديدة لحساب ذات القناة خلال طلبات العروض الحالية، بخلاف دنيا بوطازوت التي وقعت للموسم الثاني على التوالي على مشاركة جد مهمة.
من جهتها ردتوطازوت بدورها على تدوينات أقريو، وكتبت: “صباح النور حبابي الخبر غير صحيح بالمرة وهناك أخ عدو اقتحم حسابي وغير فيه الكثير من الأشياء والتفاصيل عند مديري أيوب… شكرا لكم على حبكم”

وتابعت: “الإشاعة بينات ليا الصديق من العدو والحسود والحقود وأنا لم أعتزل الغرام لا زلت أحب وحبيبي يحبني ربما ما نعرفش نعبر حيث حنا ع بنات العساس وهذا هو المكتوب وما جاي غا الخير بإذن الله وقوته وجبروته وسالينا أحبكم”.
وأعلنت بوطازوت على إنستغرام، عبر تدوينة غامضة، اعتزالها، كتبت فيها: “شكرا جمهوري الحبيب… شكرا لكل من دعمني وشكرا كثيرا لكل من آذاني… فقد انتصرتم في الدنيا ولكن عند الله تلتقي الخصوم واللقاء قريب فلا تفرحوا كثيرا وأكثروا من مكالماتكم وأنا سأكثر من حسبي الله ونعم الوكيل”.
وتابعت: “هنا تتوقف مسيرتي وأعلن اعتزالي”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.