فتيحة أسميد تتحدى الصعاب وتحل خامسة في متراطون داكا ببنغلادش أمام بطلات عالميات

2021-01-10T09:57:37+00:00
2021-01-10T09:57:38+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah10 يناير 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

رغم ارتفاع درجة الرطوبة والحرارة المفرطة التي تعرفها البنغلاديش ،تمكنت ابنة مدينة الصويرة العداءة فتيحة أسميد من الدخول في المركز الخامس، وراء بطلات عالميات صاحبات تجربة كبيرة،بماراطون داكا بالبنغلاديش ليلة أمس صباح اليوم الأحد.
فمبروك لابنة مدينة الصويرة بهذا الإنجاز الذي أتى في ظروف اتسمت بالانقطاع الطويل عن التداريب بسبب كوفيد ،وغياب سباقات للمنافسة والاستعداد،كما أن مسؤولا بعمالة الصويرة عِوض استقبال العداءة وتشجيعها،ساهم في تأزيم نفسيتها بالطريقة المُهينة التي تعامل معها بها، بعد رمي أوراقها الإدارية في وجهها .

FB IMG 1610272409262 - مشاهد بريس


ورُبَّ ضارة نافعة،حيث خرجت فتيحة حزينة من مكتب المسؤول وحولت حزنها الى تحدي وإصرار ،وتحملت مشاق السفر من مدينة الصويرة الى داكا بالبنغلاديش ،مستعملة كل وسائل النقل الممكنة،من حافلة عمومية وسيارة اجرة وقطار ثم الطائرة.
إصرارها وعزيمتها مَكّناها من منافسة قامات عالمية في مجال المارطون وتمكنت من مجارات ايقاعهن،ولو لا الارتباك في مسافة المسار والظروف المناخية لكانت النتيجة أفضل.
فهنيئا للعداءة فتيحة أسميد وشكرا على حسن صنيعها ، وهنيئا لناديها الامل الرياضي الصويري لالعاب القوى وهنيئا لمدربها العداء السابق رضوان أوروار.
وحظا موفقا في القادم من المسابقات.
وبعد هذا الإنجاز هل ستتحرك فعاليات المدينة لاستقبال هذه البطلة ورد الاعتبار لها؟أم سيتم تجاهلها كالعادة؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.