القنصل العام لاسبانيا يزور كل من المعهد المتخصص في الصناعات الغذائية ومنتجع عين اسردون ببني ملال

2022-09-30T09:49:18+00:00
2022-09-30T09:49:57+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah30 سبتمبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
القنصل العام لاسبانيا يزور كل من المعهد المتخصص في الصناعات الغذائية ومنتجع عين اسردون ببني ملال

صديق سعيد

قام القنصل العام لاسبانيا رفقة والي جهة بني ملال خنيفرة، ورئيس الجهة، الخميس 29 شتنبر الجاري، بزيارة كل من المعهد المتخصص في الصناعات الغذائية وزراعة الزيتون، ومنتجع عين اسردون ببني ملال.

وخلال هذه الزيارة، والتي عرفت حضور كل من رئيس المجلس الإقليمي وممثلي المصالح اللاممركزة، وقف الوفد على سير العملية التكوينية بمعهد التكوين المهني، والذي يعتبر من الجيل الجديد، جاء لتلبية حاجيات الجهة من اليد العاملة المؤهلة في هذا المجال.

كما اطلع الوفد بمنتجع عين اسردون على اشغال تهيئة هذا الموقع، وكذا سير تقدم انجاز المتحف للتعريف بالتراث الثقافي، وتهيئة المساحات الخضراء الجديدة، وترميم وإصلاح شلالات الموقع،و كذا تهيئة القصر عين اسردون.

كما اطلع القنصل العام لاسبانيا، بزيارة مشروع المتجر التضامني الذي أنجز من طرف تعاونية سند الفلاحية بجماعة أولاد مبارك.، والذي يهدف إلى تحسين ظروف العمل وإدماج التعاونية في النسيج الاقتصادي، من خلال تثمين و دعم تسويق المنتوجات المجالية المحلية للتعاونيات، بالإضافة إلى إشعاع الاقتصاد التضامني على المستوى المحلي والجهوي والوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.