فنانون يتنازلون عن الشكاية ضد جوادي

2023-08-02T17:17:08+00:00
2023-08-02T17:17:10+00:00
فن وثقافة
Bouasriya Abdallahمنذ 4 ثوانيwait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 ثواني
فنانون يتنازلون عن الشكاية ضد جوادي

مشاهد بريس

قدّم مجموعة من الفنانين المغاربة، الذين اشتغلوا في سلسلة “تريكة القنب” الكوميدية، تنازلا عن الشكاية المقدمة ضد الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي والتي يتهمونه من خلالها بالنصب والاحتيال عليهم بسبب مماطلته في أداء أجورهم بصفته منتج العمل المذكور، بعد الانتهاء من تصويره وعرضه.

وكشف الممثل المغربي عبد القادر عيزون، الشهير بلقب “التيباري”، في تصريح لوسائل الإعلام، أنه قرر معية زملائه الممثلين التنازل لعبد الفتاح جوادي، الذي يقبع في السجن المحلي بعين السبع “عكاشة” الدار البيضاء، على خلفية شكايتهم، مبرزا أنه حز في نفسه أن يراه داخل أسوار السجن وتعاطف أكثر مع والدته المريضة التي تواصلت معه وجاءت إلى منزله قبل يومين رفقة شقيقته لطلب العفو.

وتابع أنه التقى داخل المحكمة بالكوميدي جوادي وكان يبكي في حالة يرثى لها ويطلب منه السماح؛ الأمر الذي جعله يتراجع عن قرار المتابعة ويتنازل عن أزيد من 90 في المائة من مستحقاته المالية، رغم أنه في حاجة ماسة إليها، لكنه ينتظر “التعويض من رب العالمين”، وفق تعبيره.

وأبرز عيزون أن باقي الفنانين كذلك قدموا تنازلات عن الشكاية، معبرا عن شكره للقضاء المغربي النزيه وللمنابر الإعلامية على تسليطها الضوء على هذه القضية كي لا تضيع حقوقهم وللحفاظ على كرامتهم كمبدعين مغاربة لهم اسم ووزن في الساحة الفنية المغربية.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء قد قرر، يوم الأربعاء الماضي، وضع عبد الفتاح جوادي بسجن عكاشة بعد انتهاء المهلة التي حددت له لدفع مستحقات الفنانين المشتكين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.