كرة المضرب .. اليابانية أوساكا مصممة على المشاركة في أولمبياد طوكيو

2021-01-31T16:51:23+00:00
2021-01-31T16:51:29+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah31 يناير 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

أكدت نجمة كرة المضرب اليابانية ناومي أوساكا، اليوم الاحد، تصميمها على المشاركة في أولمبياد طوكيو على أرضها، على غرار النجمين الصربي نوفاك ديوكوفيتش والاسباني رافايل نادال، برغم الاعتراضات المتزايدة على اقامتها بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا.

وشددت أوساكا في مؤتمر صحافي في ملبورن ، قبل اسبوع من انطلاق بطولة استراليا المفتوحة ، على أنها جاهزة “للبقاء في الغرفة اسبوعين لخوض الالعاب الاولمبية”، من بينها حفل الافتتاح في 23 يوليو.

و فيما عربت، حاملة لقب 3 بطولات كبرى، عن خشيتها من نتيجة استطلاع أظهر رغبة 80 في المائة من اليابانيين بالالغاء او التأجيل، اضافت أوساكا “اخشى على السلامة العامة بعد أن تفتح البلاد”.

من جهته، عبر الاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا عالميا عن رغبته بخوض الاولمبياد ، قائلا “يتعين علينا اتباع تعليمات الاختصاصيين”.

لكن بحسب الاسباني، سيكون الحجر الصحي الاجباري قبل الاولمبياد صعبا للتعامل معه في روزنامته “قد يكون ذلك صعبا في برنامجنا”.

كما أعلن الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول عالميا وحامل برونزية العاب بكين 2008 رغبته اللعب في أولمبياد طوكيو ، قائلا “آمل في اقامتها حقا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.