كلب مسعور يتسبب في وفاة طفلة بالحوز

2022-01-02T09:46:49+00:00
2022-01-02T09:46:51+00:00
حوادث
Bouasriya Abdallah2 يناير 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 11 شهر

مشاهد بريس

تسبب كلب مسعور في وفاة طفلة بمنطقة الحوز، بعدما نقلت إلى أحد المستشفيات الخاصة بالمدينة الحمراء، حيث هاجمها بشراسة رفقة والدتها، بداية الأسبوع الجاري. و تعرضت الطفلة لعدد من العضات على مستوى الرأس و اليدين.

واستنادا إلى معلومات من مصدر مطلع فقد حاولت الطفلة بعد هجوم الكلب عليهما الدفاع عن أمها، ما جعل الكلب المسعور يهاجمها لوحدها، حيث أغمي عليها، قبل أن يتم نقلها إلى أحد المستشفيات الموجودة بمدينة تحناوت، إلا أن حالتها الصعبة عجلت بنقلها مباشرة مرة اخرى صوب المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، حيث تلقت مجموعة من العلاجات و التدخلات الطبية، غير أن حالتها لم تستقر، خاصة على مستوى العين، و هو ما دفع عائلتها إلى نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة بعاصمة النخيل، إلى أن التدخلات الطبية التي أجريت لها لم تسعفها.

وحسب مجموعة من الدعوات و المطالب التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الكلب الذي تسبب في وفاة الفتاة، هاجم خلال أسبوع واحد أزيد من 15 شخصا على مستوى جماعة أوريكا بإقليم الحوز المعروفة سياحيا. كما اشتكى السكان من عدم تجاوب السلطات مع ظاهرة الكلاب الضالة بالمنطقة، والتي باتت تشكل رعبا و ذعرا كبيرا لدى التلاميذ سيما في الفتزة الصباحية. كما أكد السكان أن الكلاب الضالة تزايد عددها على مستوى الجماعة بشكل يثير المخاوف، وقد تتسبب في حوادث أخرى تكون عواقبها غير محمودة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.