كوفيد 19 .. مجلس عمالة الرباط يعبر عن انخراطه الكلي في استكمال مسار التلقيح

2022-02-13T12:15:10+00:00
2022-02-13T12:15:12+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah13 فبراير 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
كوفيد 19 .. مجلس عمالة الرباط يعبر عن انخراطه الكلي في استكمال مسار التلقيح

مشاهد بريس

عبر أعضاء مكتب مجلس عمالة الرباط عن انخراطهم الكلي في استكمال مسار التلقيح، وذلك عقب الاجتماع الذي عقده المجلس مؤخرا بهذا الخصوص.

وذكر بلاغ لمجلس عمالة الرباط أن أعضاء المكتب عبروا بهذه المناسبة عن الإنخراط الكلي للمجلس في عملية استكمال مسار التلقيح، منوهين بالمبادرات الاستباقية التي اتخذتها المملكة تحت القيادة النيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس لمحاربة الجائحة.

وأوضح البلاغ أنه في هذا الإطار، وإضافة إلى المبادرة التي اتخذها المجلس والمتمثلة في استضافة طاقم طبي مختص بالمقر المركزي لتطعيم أعضاء وأطر المجلس، فقد قام بحملة تحسيسية لفائدة المستشارين والمستشارات والموظفات والموظفين من أجل توعيتهم بأهمية التلقيح باعتباره الحل الوحيد لتحقيق المناعة الجماعية من أجل العودة التدريجية للحياة الطبيعية وحثهم بالإسراع إلى أخذ الجرعة الثالثة المعززة بغية إنجاح مسار التلقيح بالمغرب لحماية مكتسبات المناعة التي حققتها المملكة وتفادي أية انتكاسة.

وأبرز مجلس العمالة أن هذه المبادرة تندرج في إطار التدابير التي أقرتها السلطات العمومية لمحاصرة وباء كورونا ومنع انتشاره، وتبعا للإجتماع التواصلي الذي عقده رئيس الحكومة يوم الجمعة 04 فبراير 2022 بمقر وزارة الداخلية بحضور وزير الداخلية، ووزير الصحة والحماية الاجتماعية، والذي عرف مشاركة السيد عبد العزيز الدرويش رئيس الجمعية المغربية لرؤساء مجالس العمالات والأقاليم، إضافة إلى حضور ممثلين عن جمعيتي المجالس الترابية الأخرى وعمداء المدن الخمس الكبرى، والذي خصص للتحسيس بأهمية استكمال مسار التلقيح ولا سيما الجرعة الثالثة المعززة لمكافحة تفشي وباء كورونا المستجد.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه من بين الموظفات والموظفين المعينون بادارة مجلس عمالة الرباط البالغ عددهم 99 ، فقد تلقى 94 منهم الجرعتين الأولى والثانية (94,94 في المائة)، فينا تلقى 71 منهم الجرعة الثالثة المعززة (71,71 في المائة).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.