لالة ميمونة.. موعد مع دورة تكوينية حول إعداد وتدبير المشاريع بإشراف منتدى الزهاء للمرأة المغربية

2022-03-25T16:51:35+00:00
2022-03-25T18:17:59+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallah25 مارس 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 8 أشهر

عيسى هبولة/ مشاهد بريس

وجه منتدى الزهراء للمرأة المغربية دعوة الى عموم جمعيات المجتمع المدني والتعاونيات بالجماعة الترابية لالة ميمونة، وكذا الشباب المقبل على إعداد المشاريع للاستفادة من دورة تكوينية مهمة حول إعداد وتدبير المشاريع، وذلك يوم الأحد 27 مارس 2022، على الساعة 11:00 صباحا بدار الشباب بالجماعة.

وتُعتبر هذه الدورة التكوينية التي ينظمها منتدى الزهراء للمرأة المغربية في إطار مشروع “بغيت نشارك”، وضمن برنامج تعزيز قدرات الشباب وأعضاء جمعيات المجمع المدني الذي تموله السفارة البريطانية.

وتأتي هذه الدورة التكوينية التي سيشرف على تأطيرها خبير الترافع الدكتور”حفيظ اليونسي” ضمن سلسلة من الدورات التكوينية واللقاءات التي يواكبها منتدى الزهراء للمرأة المغربية بجماعة لالة ميمونة، وكذا في مقره بالرباط.

هذا وقد ثمّن مجتمع لالة ميمونة بكل أطيافه اهتمام منتدى الزهراء للمرأة المغربية البالغ بالبلدة، متوجها بالشكر لرئيسة المنتدى السيدة ” بوثينة قروري” والمؤطر “د. حفيظ اليونسي” وسائر أطر وأعضاء المنتدى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.