لقاء بين سليم الشيخ والناصري لرأب الصدع بين دوزيم والوداد

2022-04-26T21:38:50+00:00
2022-04-26T21:38:52+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah26 أبريل 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر

مشاهد بريس

في محاولة لرأب الصدع بين القناة الثانية دوزيم والوداد الرياضي على خلفية الأزمة التي تفجرت في الآونة الأخيرة، التقى سليم الشيخ مدير القناة الثانية بسعيد الناصري رئيس الوداد.

ونسبة إلى مصدر مطلع فإن اللقاء الذي بادر إلى طلبه سليم الشيخ جاء من أجل تصفية الأجواء وطي صفحة الخلاف.

وحسب المصدر نفسه، فإن سليم الشيخ عبر عن استعداده لمواكبة الوداد الذي يمثل المغرب قاريا، مشيرا إلى أن أول لقب أحرزه الوداد في دوري أبطال إفريقيا سنة 1992 تم في وقت كانت القناة الثانية هي التي تنقل مباريات الفريق، مشددا على أن العلاقة بين دوزيم والوداد تاريخية، ولا يمكن التفريط فيها بأي حال من الأحوال، لأن الوداد إرث رمزي ورأسمال مادي، ليس للوداديين فقط، بل للمغاربة، مثيرا الانتباه إلى أن أي سوء تفاهم عابر لا يمكن أن يعكر صفو هذه العلاقة.


من جانبه قال سعيد الناصري إن الوداد كانت أبوابه دائما مفتوحة للاعلام بمكوناته، بما في ذلك من يمارسون حقهم في النقد وإبداء الرأي، مشيرا إلى أنه ما حدث سيتم طيه في وقته، وستعود المياه إلى مجاريها بما يرضي كل الأطراف، وبما يضمن الاحترام والتقدير لمؤسسة الوداد، وايضا للإعلام المغربي بكل مكوناته، وضمنه القناة الثانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.