لقاء حول المصاحبة النفسية والتربوية للابناء بمدينة أكادير

2021-02-08T14:39:43+00:00
2021-02-08T14:39:44+00:00
شؤون جمعوية
Bouasriya Abdallah8 فبراير 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

إحتضنت الثانوية الإعدادية إبن تومرت بحي الهدى مدينة أكادير لقاء تربويا خصص للمصاحبة النفسية والتربوية للابناء من تنظيم جمعية الأمهات والاباء والاولياء بالثانوية الإعدادية إبن تومرت و بالتنسيق مع الإدارة التربوية لذات المؤسسة ، وذلك يوم السبت الماضي .
وقد أطر اللقاء محمد الفقير مرافق نفسي وتربوي ، وهو يعد من بين الاطر المغاربة الذين لديهم صيت واسع على المستوى الوطني والدولي.

وتناولت محاور اللقاء كل ما يتعلق بأشكال الدعم النفسي والتوجيه السلوكي والتربوي ، واخر مستجدات الوسائل التربوية في التعامل مع الاشكاليات التي يواجهها الأبناء في المدرسة والبيت .

وقد عبر الحاضرون عن إستحسانهم للمبادرة وهو ماعبر عنه عدد من الحاضرين من خلال تعليقاتهم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عقب انتهاء اللقاء .
وتجدر الاشارة إلى كون جمعية امهات واباء وأولياء الثانوية الإعدادية إبن تومرت بحي الهدى مدينة أكادير تعد من بين الجمعيات التربوية النشيطة كما ان المؤسسة تقدم عرضا تربويا متميزا كما ان إدارة المؤسسة يشهد لها بالحس التواصلي والانفتاح على الشركاء التربويين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.