مئات الأقراص المخدرة تورط شخصين بمدينة تمارة

2020-09-06T00:34:46+00:00
2020-09-06T00:34:48+00:00
حوادث
admin6 سبتمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 32 و 36 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

حيث أنه جرى توقيف المشتبه فيهما، بتنسيق مع عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة تمارة، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة من إحدى مدن شمال المملكة.

كما أن عملية التفتيش المنجزة أسفرت عن العثور بحوزة الموقوفين على 615 قرصا طبيا مخدرا من نوع “ريفوتريل”، علاوة على حجز هاتفين محمولين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

يشار إلى أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.