محاولة سرقة وكالة بنكية بميرلفت تنتهي باعتقال أحد اللصوص الثلاثة

2020-11-13T10:55:23+00:00
2020-11-13T10:55:24+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah13 نوفمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
محاولة سرقة وكالة بنكية بميرلفت تنتهي باعتقال أحد اللصوص الثلاثة

مشاهد بريس

قبيل أذان فجر الجمعة 13 نونبر الجاري ، وبعد إخبارية هاتفية تلقتها السلطات المعنية، لمحاولة سرقة وكال بنكية بميرلفت ، من طرف شاب في العشرينيات من العمر مستعملا وسائل جد تقليدية في تكسير زجاج الوكالة، تنم على بلادته وعدم خبرته، تمكنت عناصر الدرك الملكي بميرلفت بحضور أعوان السلطة المحلية ورجال القوات المساعدة من اعتقال السارق داخل الوكالة والذي لم يبد أي مقاومة، هذا وقد صرح ، حسب شهود عيان بأن معه شركاؤه ولهم سيارة من فولسفاكن ” كادي” لونها أبيض ، واللذان لاذا بالفرار بمجرد اكتشاف أمر محاولة السرقة، هذا وقد تم اقتياد الشاب العشريني إلى مركز الدرك الملكي بميرلفت لاستكمال التحقيقات لمعرفة هوية الشابين الآخرين .

جدير بالذكر أن صفارة الإنذار بالمؤسسة البنكية المذكورة لم تصدر أي صوت تنبيه ، مما يؤكد أنها لم تكن شغالة، وربما ، حسب مصادر من عين المكان، أن خبر السرقة تلك تلقاها مدير الوكالة عن طريق مكالمة هاتفية من مراقبي كاميرات المراقبة لكل الوكالات البنكية للتجاري وفا بنك بالمغرب بمركز الدار البيضاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.