محمد الخياري يوجه نداء للفنانين والمنتجين “أجي نعاونو خديجة البيضاوية تعالج وأنا أولكم”

2022-08-15T08:30:56+00:00
2022-08-15T08:30:58+00:00
فن وثقافة
Bouasriya Abdallah15 أغسطس 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
محمد الخياري يوجه نداء للفنانين والمنتجين “أجي نعاونو خديجة البيضاوية تعالج وأنا أولكم”

مشاهد بريس

نشر الفنان الكوميدي محمد الخياري عبر صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي تدوينة مؤثرة لنجمة العيطة خديجة البيضاوية بعد إنتشار صورتها المؤثرة ليلة أمس وهي تصارع مرض السرطان في صمت حيث تفاجأ جمهورها الكبير وطالبو المسؤولين بالتدخل السريع.

وكتب الخياري “علاش غادين نتسنًاو شي جهة اش كنديرو حنا كفنًانين وكمنتجين منفدين و كأصحاب و معدًين برامج تلفزية وإذاعية وكمدراء لمهرجانات جد مدعمة وكنجوم زملاء لها أعرفهم جد المعرفة أغنياء تبارك الله ونديرو كلنا مليون ولاجوج للواحد ونتكلفو بها ويأخرين صح ما يتمكًن اش قلتو هانا الأول واجد . جاوبوني أيها الزًملاء” وتفاعل نشطاء الفيسبوك والإنستغرام مع تدوينة الخياري وتمنوا من جميع الفنانين والمنتجين مساعدتها خصوصا أنها تمر من ظروف مادية صعبة وهي المعيل الوحيد لأسرتها.

جدير بالذكر ان الفنانة خديجة البيضاوية أصيبت بمرض سرطان الرئة في شهر رمضان المنصرم ودخلت مستشفى 20 غشت لتلقي العلاج لكن للأسف المرض في المرحلة الأخيرة وطالبت في فيديوهات بالتدخل لتلقيها العلاج بالمستشفى العسكري بالرباط لكن لا من مجيب.
شافاكي الله فنانتنا الغالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.