مداهمة مقهى للشيشة بالقنيطرة بسبب خرق حالة الطوارئ وتوقيف 28 شخصا من بينهم فتيات

2021-04-20T13:38:53+00:00
2021-04-20T13:38:55+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah20 أبريل 2021wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
مداهمة مقهى للشيشة بالقنيطرة بسبب خرق حالة الطوارئ وتوقيف 28 شخصا من بينهم فتيات

مشاهد بريس

قامت ليلة الاثنين عناصر الدائرة الأمنية الاولى مرفوقة بالسلطات المحلية، بمداهمة مقهى لتقديم الشيشا، لتورطها في خرق حالة الطوارئ الصحية.

وأكدت مصادر مطلعة أن عملية مداهمة المقهى سالفة الذكر، الذي خرق حالة الطوارئ الصحية لاشتغاله ليلا ، أسفرت عن توقيف 28 شخص، ومسير المقهى، كما تم حجز اكثر من 70 قنينة نرجيلة وكمية كبيرة من المعسل.

FB IMG 1618925790925 - مشاهد بريس

واضاف مصدر ذاته ان السلطات القنيطرة ، داهمت ليلة الاثنين حوالي الساعة 10h45 مقهى متواجدة بجوار متجر واعزبز قرب الحراتي تابعة لنفود الملحقة الادارية الاولى من أجل خرق حالة الطوارئ، وضبطت عشرات الزبائن متلبسين بتعاطي تدخين تبغ النرجيلة (الشيشة).

وأوقفت عناصر الدائرة الامنية أزيد من 25 شخصا خلال هذه العملية، التي تمت بحضور رئيس المنطقة الامنية الاولى المومني بوزياني و رئيس الدائرة الامنية الاولى العميد الممتاز مصطفى حدوفان ورئيس الملحقة الإدارية الاولى القائد حسن بمعية عون سلطة وعناصر من القوات المساعدة

ويأتي هذا التدخل في سياق الحملات اليومية التي تقوم بها السلطة المحلية والامنية لمراقبة احترام التدابير الاحترازية التي فرضتها الحكومة للحد من انتشار وباء “كوفيد19”.

وأوضحت مصادر الرباط نيوز الاخباري أن سكان الحي السكني المجاور لهذه المقهى اشتكوا من نشاطها مرارا، مضيفة أن من بين الموقوفين فتيات، وأن قنينات للنرجيلة ومستلزمات خاصة بها تم حجزها خلال هذه العملية

وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين بمقر الدائرة الأمنية الاولى لتحرير محاضر في حقهم، بأمر من النيابة العامة المختصة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.