مدرسة نجوم البوغاز تنظيم دوري دولي للفوتسال بمدينة طنجة

2022-06-04T08:22:58+00:00
2022-06-04T08:22:59+00:00
رياضة
Bouasriya Abdallah4 يونيو 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر

أيوب لغليض/مشاهد بريس

في اطار الانشطة الرياضية التي تستهدف الرقي باللعبة الكروية عامة و بكل أبعادها تنظم مدرسة نجوم البوغاز دوري لكرة القدم النسوية داخل القاعة المغطاة تحت شعار ” الرياضة لتعديل النفوس لا لنيل الكؤوس” ، وذلك خلال يوم السبت و الاحد المقبلين.

وسيعرف هذا الدوري المتميز في نسخته الاولى، مشاركة فرق وازنة داخل لعبة كرة القدم داخل القاعة المغطاة، حيث سيكون أربع فرق وهم نادي نجوم البوغاز طنجة الغني عن التعريف ، وغريمه التقليدي نادي جيل المستقبل طنجة ثم نادي الانفاق الرياحي القادم من سيدي اليماني و سبورتينغ باريس الذي سيحل ضيف إلى المغرب من الديار الفرنسية.

ويشكل هذا الدوري فرصة صداقة و تبادل المعلومات بين اللاعبين و الرؤساء ، كما قال رئيس النادي المنظم لدوري السيد منعم الزناتي “هذا الدوري الدولي هذفنا منه هو توسيع قاعدة ممارسة كرة القدم النسوية فوتسال و الاحتكاك بين الفروق المشاركة ثم تبادل الخبرات على جميع المستويات خصوصا مع الفريق الفرنسي الذي اول مرة تجمعنا مع مباراة داخل القاعة”.

ويعرف برنامج الدوري مواجهات قوية بين الفرق المشاركة حيث المباراة الافتتاحية ستجمع فريق نجوم البوغاز ضد فريق سبورتينغ باريس خلال يوم السبت على الساعة الثالثة زوالا بقاعة مغوغة، فيما المباراة الثانية ستجمع فريق جيل المستقبل ضد فريق الانفاق الرياحي على الساعة الرابعة بنفس القاعة، اما مباراة الترتيب و المباراة النهائية ستكون يوم الاحد حيث ستعرف عرس رياضي داخل القاعة وبهذا ندعو الجماهير المحبة للفرق المشاركة بالحضور لمساندة فرقهم و خلق فرجة ممتعة و روح رياضية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.