مسؤول بجماعة تيدزي إحاحان بإقليم الصويرة يعتدي على مواطن بالضرب والجرح.

2020-04-22T11:15:37+00:00
2020-04-22T11:29:36+00:00
وطنيات
admin22 أبريل 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 سنوات
مسؤول بجماعة تيدزي إحاحان بإقليم الصويرة يعتدي على مواطن بالضرب والجرح.

مشاهد بريس

تعرض مواطن بإحاحان باعتداء شنيع من طرف مسؤول بجماعة تيدزي يوم الثلاثاء 19 أبريل 2020 بمقر الجماعة حيث صرح المعتدى عليه أنه فوجئ بالمسؤول يهاجمه صباح يوم الثلاثاء مما جعله يسقط على وجهه مصطدما بالأرض مما سبب له في فقدان الوعي و إصابته بجروح في مختلف أنحاء جسمه ، وأن المعتدي حسب تصريح أحد الحاضرين لم يكتف بهذا بل اغتنم الفرصة عند سقوطه ليشبعه ضربا ورفسا ، وتركه بعد ذلك وذهب إلى حال سبيله .
مضيفا أن مجموعة من المواطنين الذين شاهدوا هذا الاعتداء الذي وصفه بالوحشي اتصلوا بسيارة الاسعاف الخاصة بالجماعة التي حملته على وجه السرعة إلى مستشفى مولاي عبدالله بالصويرة
وتعود حيثيات هذا الإعتداء حسب صفحة احاحان الكبرى بأن الضحية لم يستفيد من قفة المساعدات من الجماعة بسبب الخلافات بينه وبين رئيس الجماعة مما جعل الأخير الى تغير اسم الضحية في اللائحة دون ان يستفيد ولما كشف الضحية ان اسمه لم يدرج في لائحة المستفيدين من القفة جم غضبه على الرئيس خارج مقر الجماعة ، مما جعل الأخير لإسكاته بهدوء ليصتحبه الى مقر الجماعة ليتم ضربه بوحشية … ولنا ….في الموضع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.