مطعم بالمنطقة الحرة مجاور لمصحة البوغاز يتحول إلى بورديل ويشكل مصدر ازعاج للمرضى والشركات المجاورة

2022-10-18T18:30:53+00:00
2022-10-18T18:30:56+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah18 أكتوبر 2022wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
مطعم بالمنطقة الحرة مجاور لمصحة البوغاز يتحول إلى بورديل ويشكل مصدر ازعاج للمرضى والشركات المجاورة

مشاهد بريس

توجه عدد من ارباب المصانع والشركات المتواجدة بالمنطقة اللوجيستكية التابعة للمنطقة الحرة اجزناية بمدينة طنجة وعلى رأسهم مصحة البوغاز Détroit، بشكايات مرفوعة إلى الجهات المعنية ضد المطعم المسمى La cigala، الكائن بنفس المنطقة اللوجيستيكية، وذلك قصد رفع الضرر الناتج عن تحول المطعم المذكور إلى ملهى ليلي لاستهلاك الخمور والشيشة، وتقديم سهرات موسيقية تسبب إزعاجًا كبيرا خاصة لدى المرضى الراقدين بمصحة البوغاز التي تقدمت بشكاية للسلطات المحلية قصد التدخل السريع والفوري لوقف هذه الفوضى مستغربة في الوقت ذاته من الجهة المانحة لرخصة تحويل منطقة صناعية إلى بورديل يعج بالفوضى والسكارى خاصة بعد الرابعة صباحا.

FB IMG 1666117622866 - مشاهد بريس

في هذا الصدد أرفق المشتكون شكاياتهم بعدد من الصور والفيديوهات التي توثق للصخب الذي يعم المكان في ظل غياب تام لعناصر الدرك الملكي المسؤولة عن تأمين المنطقة وكذا الصمت المريب لقائد دائرة اجزناية علما أنه الجهة المفروض عليها أن تحرص على مدى تقيد مالكي هذه المحلات بالرخص الممنوحة لهم والتي تنحصر في فتح مقهى أو مطعم.

وذكرت مصادر خاصة أن الشخص المكتري للمحل تربطه علاقات مع مسؤولين نافذين مكنوه من رخصة تقديم المشروبات الكحولية في خرق سافر للقانون الذي ينص على موافقة صاحب الملك على هذا النوع من الرخص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.