معاناة ساكنة الإقليم مع سيارات الأجرة الصنف الأول بالصويرة مل تنتهي

2020-11-04T08:13:00+00:00
2020-11-04T08:13:02+00:00
جهويات
Bouasriya Abdallah4 نوفمبر 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين
معاناة ساكنة الإقليم مع سيارات الأجرة الصنف الأول بالصويرة مل تنتهي

مشاهد بريس

لا يخفى على المتتبع للشان المحلي لإقليم الصويرة التبعات القاسية و الأزمة الإقتصدية الخانقة التي خلفتها جاىحة كورونا و فترة الحجر الصحي مما جعل مجموعة من القطاعات تتوقف لتعود بعدها لمزاولة نشاطها و لكن وفق شروط لم تكن منصفة للمهنيين حسب تصريحاتهم و منهم سائقوا سيارة الأجرة و الذين لم يستفيذوا من اي دعم يذكر .

لكن الكارثي هو محاولة تعويض البعض منهم الخسارات السابقة من جيب المواطن المغلوب عن أمره ، رغم المسؤولين توصلوا بشكايات عديدة خاصة من جماعات قروية يعيش سكانها وضعا صعبا بسبب جشع البعض ، فقد ثمت مضاعفة ثمن الرحلات بالرغم من كون سيارات الأجرة تحمل العدد الطبيعي و لا تحترم مبدأ التباعد كإجراء إحترازي و هي الذريعة التي كان سابقا يعلق عليها بعض السائقين مضاعفتهم للأجرة حيث يجيبك ( راه الثمن مامخرجنيش ) و الأفضع حاليا هو حمل بعض سيارات الأجرة لأعداد أكبر من التي يثم التأمين عليها و المسموع بها قانونا مما يجعل المواطنين يتكدسون فوق بعض ببعض الجماعات بضرب صارخ لتدابير الوقاية من كورونا ، مما يجعلنا نهيب بالتدخل العاجل لردع هؤلاء و الذين يشوهون سمعه المهنيين و أبناء الحنطة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.