مكافحة العصابات توقف مثيرا للفوضى في سلا

2020-08-05T16:10:12+00:00
2020-08-05T16:10:13+00:00
حوادث
admin5 أغسطس 2020wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ سنتين

مشاهد بريس

أوقفت عناصر فرقة مكافحة العصابات بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، الأربعاء، شخصاً من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة إندفاع قوية وعرض المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بإستعمال السلاح الأبيض.

المديرية العامة للأمن الوطني قالت في بلاغ لها إن المشتبه فيه، البالغ من العمر 29 سنة، كان في حالة سكر متقدمة، إذ أقدم على إحداث الفوضى وإلحاق خسائر مادية بسيارة مستوقفة بالشارع العام بمدينة سلا الجديدة، ما إستدعی تدخل أقرب دورية للشرطة من أجل توقيفه.

وأضاف المصدر أن المعني بالأمر واجه عناصر الأمن بمقاومة عنيفة مستعملا سلاحين أبيضين، وأصاب مفتش شرطة بجروح؛ وهو ما إضطر الأمنيين لإشهار أسلحتهم الوظيفية بشكل إحترازي مكن من ضبط المشتبه فيه وحجز السكينين المستعملين في هذا الإعتداء.

وتم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.